الصفحة الرئيسية
17 ديسمبر 2017 ( 676 المشاهدات )
الإعلانات

هل تعلمون من تكون هذه المرأة التي ترتدي البرقع في شوارع باريس و تركب مرسيدس مفاجأة مذهلة، حسبي الله ونعم الوكيل



هل تعلمون من تكون هذه المرأة التي ترتدي البرقع في شوارع باريس و تركب مرسيدس مفاجأة مذهلة، حسبي الله ونعم الوكيل
ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية السابقة جيزيل بوندشين البرقع في محاولة غير ناجحة للتهرب من المصورين أثناء زيارتها لعيادة شهيرة للجراحة التجميلية في باريس، في وقت سابق من هذا الشهر.

وتظهر بوندشين بالصور برفقة شقيقتها الصغرى رافييلا في أثناء خروجهما من سيارة مرسيدس سوداء أمام عيادة ” Parc Monceau” في 15 يوليو/تموز، وكانتا مرتديتين “اللباس الاسلامي” المحافظ، وبضمن ذلك النقاب(البرقع) للتمويه والهروب من عدسات المصورين الفضوليين.



وبفضل الثوب الأسود الذي يغطي العارضة من الرأس إلى أخمص القدمين لا يمكن معرفة هويتها، لولا وجود سائقها الذي يرافقها منذ وقت طويل، الأمر الذي لفت أنظار المصورين.

ولا يشير ارتداء الأختين للبرقع و”اللباس الأسلامي” إلى ميلهما نحو الثقافة الإسلامية، خاصة وأن الحكومة الفرنسية كانت قد حظرت ارتداء النقاب في الأماكن العامة منذ عام 2010.

وقد التقطت الصور قبل يومين من انقضاء شهر رمضان المبارك. ووفقا لمصادر صحفية فقد خضعت بوندشين إلى عمليات تجميلية لعيونها وصدرها، وقدرت تكلفتها بـ 11 الف دولار، وقد اعتبرتها هدية لنفسها في عيد ميلادها الـ 35.

وقد أُتِهمت بوندشين بعد الكشف عن هويتها بإساءة استخدام البرقع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتحوا قبر امرأة بعد سماع صوت داخله … فكانت مفاجأة غير متوفعة في انتظارهم … لن تتخيل المنظر الذي وقع...صاااادم شاهد كيف تكشف مكان السحر في منزلك بكل سهولة وعلامات وجود السحر فى البيت !! كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الأفعي في خلال 10 ثواني فقط فأنت شخص ذكي و قوي الملاحظة أحذرووا…انتشار عملات ورقية فئة 200 جنية مزورة و علامة واحدة فقط تكشف الفرق بين المزور و الحقيقي...تعرف عليها الأن